اخبار مصر - حسين الجسمى لشيخ الأزهر: أهلاً بفضيلة الإمام الأكبر فى دار زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - رحب الفنان حسين الجسمى، بزيارة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور المؤتمر العالمى للأخوة فى الإنسانية.

وقال حسين الجسمى: "مرحباً بضيوف الخير والتسامح والأخوة في دار زايد.. أهلاً بكم بأبوظبي فى فعاليات المؤتمر العالمى للأخوة الإنسانية، أهلاً بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وكل القيادات الدينية والفكرية في العالم ".


حسين الجسمى

ويزور بابا الكنيسة الكاثوليكية، الإمارات العربية المتحدة، فى الفترة من 2 إلى 5 فبراير الجارى، بالتزامن مع زيارة شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب للإمارات.

ويذكر أن البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، كان عبر عن سعادته لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة التى سيقوم بها غدا فى الثالث من فبراير المقبل، وقال إن هذه الزيارة تمثل صفحة جديدة من تاريخ العلاقات بين الأديان والتأكيد على الأخوة الإنسانية".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق