اخبار مصر - النائب أيمن أبو العلا: رفع تصنيف مصر يساعد فى ضخ المزيد من الاستثمارات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن قرار منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية برفع تصنيف مصر فى مؤشر مخاطر الدول من الدرجة 6 إلى الدرجة 5 يمثل شهادة ثقة جديدة للمستثمرين الأجانب للاستثمار فى مصر بعد الجهود الكبيرة التى بذلتها الحكومة خلال الفترة الأخيرة لتحسين بيئة الاستثمار مما يمهد الطريق أمام المزيد من الاستثمارات الأجنبية داخل البلاد.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم ، أن رفع تصنيف مصر سيساهم فى جذب رؤوس الأموال للمشاركة فى تمويل وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى فى مصر  وذلك بعد أن اتخذت الدولة المصرية خطوات جادة للقضاء على الروتين وتسهيل إجراءات ترخيص الشركات الجديدة لتفتح الباب أمام المزيد من الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبو العلا أن الاستقرار الذى تعيشه مصر والبنية التحتية التى شيدتها الدولة مؤخرا، والتحركات الخارجية لوزيرة الاستثمار سيكون له أثر إيجابى فى ضخ المزيد من الاستثمارات داخل البلاد خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق تقدم اقتصادى يساعد فى دفع عجلة التنمية.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية، رفعت اليوم، السبت، تصنيف مصر فى مؤشر مخاطر الدول من الدرجة 6 إلى الدرجة 5 كوجهة جاذبة للاستثمارات مما سيساعد على زيادة تدفقات الاستثمار من الدول الأوروبية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب أيمن أبو العلا: رفع تصنيف مصر يساعد فى ضخ المزيد من الاستثمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق