اخبار مصر - موجز 6 مساء.. التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف العلاوات والترقيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن الموعد القانوني للترقيات بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك صرف العلاوات المرتبطة بهذه الترقيات الخاصة بم

وظفى الجهاز الإداري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وفقًا لأحكام القانون، والتى من المقرر لها يوليو القادم.

وأوضح الشيخ خلال ورشة تدريبية للجهاز بالعين السخنة، أن أول من طبقت عليهم حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بها، وفقًا للقانون مر على حركة ترقيتهم وحصولهم علي العلاوة الخاصة  بهذه الترقية ثلاث سنوات، وهى المدة المنصوص عليها لدورية حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بهذه الترقيات، مشيرًا إلى أن أول حركة ترقيات بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية كانت خلال يوليو 2016.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء..

 

التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف علاوات وترقيات العاملين بالدولة

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن الموعد القانوني للترقيات بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك صرف العلاوات المرتبطة بهذه الترقيات الخاصة بموظفى الجهاز الإداري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وفقًا لأحكام القانون، والتى من المقرر لها يوليو القادم.

وأوضح الشيخ خلال ورشة تدريبية للجهاز بالعين السخنة، أن أول من طبقت عليهم حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بها، وفقًا للقانون مر على حركة ترقيتهم وحصولهم علي العلاوة الخاصة  بهذه الترقية ثلاث سنوات، وهى المدة المنصوص عليها لدورية حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بهذه الترقيات، مشيرًا إلى أن أول حركة ترقيات بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية كانت خلال يوليو 2016.

 

 

السيسى يبحث إعدادات رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى ويوجه بتوسيع التعاون مع القارة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح اليوم مع  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والأوقاف، والكهرباء والطاقة المتجددة، والخارجية، والاستثمار والتعاون الدولي، والتعليم العالي والبحث العلمي، والنقل، والثقافة، والمالية، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس المخابرات العامة، ومساعد وزير الخارجية للمنظمات والتجمعات الأفريقية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول متابعة الإعداد لرئاسة مصر المرتقبة للاتحاد الأفريقي انطلاقاً من تاريخ 10 فبراير الجاري، وكذلك استعراض خطة التحرك المصرية في هذا الإطار.

 

رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، عددا من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وقعت بروتوكول تعاون مع جامعة كينجز البريطانية وآخر مع الجامعة الأمريكية وجامعة كينجز بشأن رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، استعدادا للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وجيفرى آدامز السفير البريطانى بالقاهرة

 

صندوق النقد يصوت على صرف الشريحة الخامسة من القرض لمصر الإثنين المقبل

أدرج المجلس التنفيذى لصندوق النقد الدولى، مصر على جدول اجتماعاته، وذلك يوم الاثنين المقبل، الموافق 4 فبراير 2019، وذلك للتصويت على صرف الشريحة الخامسة من القرض لمصر.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه من المتوقع أن يقوم صندوق النقد الدولى، بصرف الشريحة الـ5، والتى تعد الدفعة قبل الأخيرة من قرض الصندوق لمصر، بقيمة 2 مليار دولار، خلال الشهر الجارى فبراير 2019، من قرض قيمته الإجمالية 12 مليار دولار.

 

أول صور لعقار المحلة المنهار.. والحماية المدنية تكثف البحث عن المصابين

تكثف قوات الحماية المدنية، جهودها للبحث عن أشخاص أسفل أنقاض المنزل المنهار بطريق نادى الشرطة، التابع لحى ثان المحلة ملك ورثة مصطفى الخادم مكون من 5 طوابق ويضم الدور شقتين.

وانتقل اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، والقيادات الأمنية، والمهندس محمد سراج رئيس مدينه المحلة واللواء خالد فوزى رئيس حى ثان المحلة، وتم فرض كردون امنى حول المنزل المنهار ومنع اقتراب المواطنين منه.

 

وزير اقتصاد بلغاريا: الإصلاحات التشريعية بمصر تشجع على مزيد من الاستثمارات

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بإميل كارانيكولوف، وزير الاقتصاد البلغاري،على هامش اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة المصرية البلغارية للتعاون الاقتصادى، بالعاصمة البلغارية "صوفيا".

 

مصر تشدد بمجلس الأمن على ضرورة مكافحة الإرهاب والتصدى لدول تمويله

شاركت مصر في الاجتماع غير الرسمي لمجلس الأمن الذي نظمته فرنسا حول تجنب ومكافحة تمويل الإرهاب. وفى كلمته أمام الاجتماع، أكد السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك، على الأولوية التي يحتلها موضوع مكافحة تمويل الإرهاب في إطار جهود مكافحته، كون التمويل هو الأداة الرئيسية التي تُمكّن العناصر والجماعات الإرهابية من مواصلة جرائمهم الإرهابية.

وأشار إدريس إلى أن ضمان فعالية مكافحة الإرهاب يستلزم ضرورة المواجهة الشاملة لكافة التنظيمات الإرهابية دون تمييز، وعدم اختزال المواجهة في تنظيم أو اثنين فقط، خاصة مع وحدة المظلة الفكرية التي تجمع تلك التنظيمات بمختلف مُسمياتها في ظل انتمائها لذات الإيديولوجية التكفيرية المتطرفة المحرضة على الإرهاب، وأضاف أن مكافحة تمويل الإرهاب يستلزم ضرورة التعامل بشكل جاد وحازم مع الدول والكيانات التي تتخذ من بعض المنظمات غير الحكومية والمؤسسات الأهلية الخيرية ومنظمات الإغاثة ستاراً لها لجمع التبرعات لأغراض إرهابية، وذلك عملاً بقراري مجلس الأمن 1373 و 2368 .

 

تفاصيل أول رحلة لمعلمين مصريين لليابان للتدريب على التوكاتسو× 11 معلومة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وصول أولى بعثات القائمين على العملية التعليمية فى المدارس المصرية اليابانية إلى دولة اليابان من معلمين وخلافه للتدريب على أنشطة التوكاتسو القائم عليها نظام التعليم فى المدارس المصرية اليابانية.

 

البنتاجون: داعش يمكنه إعادة تأسيس نفسه والسيطرة بعد انسحاب أمريكا من

نقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تحذير وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) من أن داعش الذى شارف على الانهيار يمكنه أن يستعيد السيطرة سريعا وخلال أشهر قلائل على الأراضى التى خسرها وذلك بسبب انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

 

غدا.. طقس مائل للدفء بالوجه البحرى والصغرى بالقاهرة 11 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على والوجه البحرى والقاهرة حتي شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن تتكون الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية و الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة علي بعض المناطق كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

 

بروتوكول تعاون بين الصحفيين والإنتاج الحربى لإنشاء مستشفى ومصنع ورق برشيد

وقع الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، اليوم السبت بروتوكولين تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، وذلك بحضور اللواء محمد العصار، وزير الانتاج الحربي، لإنشاء مستشفى  وعيادات خارجية للصحفيين تابعة للنقابة ومصنع ورق يتبع مؤسسة الأهرام، وتم توقيع البروتوكول بمقر وزارة الإنتاج الحربى بحضور عدد من قيادات الوزارة والصحفيين .

وقال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة: إننا نسعى لإنشاء مستشفى على أعلى المستويات، يخدم الصحفيين وأسرهم، من خلال البروتوكول الذى ستعقده النقابة مع وزارة الإنتاج الحربى غدًا، لتنفيذ المشروع، بعد عرضه ودراسته على مجلس نقابة الصحفيين، وستكون للوزارة مسئولية التنفيذ، لافتا اننا سعداء بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربى فى تأسيس المستشفى لخدمة الصحفيين، وميزة التعاون اننا عقدنا بروتوكول مع بيت خبرة مثل وزارة الإنتاج الحربى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز 6 مساء.. التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف العلاوات والترقيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق