اخبار مصر - محافظة الإسكندرية: 15 فبراير بداية تجربة جمع القمامة بجزء من سموحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أعلنت محافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن تحديد توقيتات إلقاء القمامة كتجربة فى جزء من قطاع سموحة لتصبح من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12 مساء، وذلك بداية من شارع زكى رجب وشارع البرت الأول شمالا، وحتى كوبرى مصطفى كامل جنوبا، ومن كوبرى كليوباترا وشارع توت عنخ آمون شرقا، وحتى عمارات الضباط غرب.

 

وناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين قاطنى تلك المنطقة فى بيان التعاون مع شركة نهضة مصر للنظافة بعدم إخراج القمامة إلا فى المواعيد المحددة لجمعها من الساعة 9 م وحتى الساعة 12م، وذلك لتقديم خدمة مميزة والقضاء على إنتشار ظاهرة النباشين وتجمعات القمامة بالشوارع، علما بأنه سيتم البدء فى تطبيق التجربة إعتبارا من يوم 15 فبراير 2019.

 

يأتى هذا فى إطار التنسيق المشترك بين محافظة الإسكندرية وشركة نهضة مصر للنظافة لتقديم خدمة نظافة مرضية لأهالى الإسكندرية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظة الإسكندرية: 15 فبراير بداية تجربة جمع القمامة بجزء من سموحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق