اخبار مصر - توصيل وفتح خطوط للمياه لقرى الدلنجات ضمن مشروع 240 قرية محرومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة بمد وتوصيل وفتح خطوط للمياه لعدد من القرى والعزب والتجمعات بمركز ومدينة الدلنجات، وذلك ضمن مشروع 240 قرية محرومة.

 

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتوصيل خدمة مياه الشرب للمناطق المحرومة بنطاق المحافظة والقضاء على مشكلة انقطاع المياه ببعض المناطق الأخرى وتذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين.

 

وأكد محافظ البحيرة، أنه جارى رفع كفاءة محطات مياه الشرب لمواجهة مشاكل انقطاع وضعف المياه وخاصة بأطراف قرى ومراكز المحافظة، لافتاً إلى جهود المحافظة فى هذا المجال للتيسير والتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

 

وفى السياق ذاته، وجه محافظ البحيرة مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة تطوير وتأهيل وصيانة خطوط مياه الشرب والصرف الصحى  بمختلف أنحاء المحافظة.

 

وقام رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود بمتابعة شكوى أهالى المدينة بخصوص انسداد الصرف الصحى وتمت  أعمال تسليك شبكة الصرف الصحي بالقرية باستخدام النافورى ورفع المياه الناجمة عن الصرف بشوارع القرية.

 

كما قام رئيس مركز ومدينة شبراخيت بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة إصلاح خط مياه الشرب بجوار مسجد الشيخ الكومى بقرية محلة بشر.

 

وشدد اللواء هشام آمنة على سرعة الأعمال والتنسيق بين الأجهزة المختصة للعمل على حل المشاكل المتعلقة بأعمال الصرف الصحى لجميع قرى المحافظة وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

مياه الشرب (1)
 

 

مياه الشرب (2)
 

 

مياه الشرب (3)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق