اخبار مصر - رسميًا.. بدء تطوير ورفع كفاءة استاد الإسماعيلية استعدادا لأمم أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قال سامى عبد الحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، إن مسؤولى شركة "استادات" المملوكة لشركة "برزنتيشن سبورت" الراعية للكرة المصرية تسلموا أمس الجمعة، استاد الإسماعيلية، لبدء تطويره ورفع كفاءته، استعدادًا استضافة أحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على ملعب استاد الإسماعيلية، والتى سوف تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، على ملاعب القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، لـ"اليوم السابع"، أنه تم غلق الاستاد أمس بعد تسلم شركة "استادات" الاستاد، حيث من المقرر أن تقوم الشركة برفع كفاءة استاد الإسماعيلية من حيث صيانة مدرجاته، وغرف خلع الملابس وبوابات الدخول والخروج بخلاف أرضية الملعب، وتركيب كاميرات مراقبة وتطوير الحمامات وإضاءة الملعب.

استاد الإسماعيلية (1)

ولفت "عبد الحليم"، إن محافظة الإسماعيلية جاهزة تمامًا للحدث الرياضى الأول فى أفريقيا، وتمتلك المحافظة كل المقاومات التى تجعلها أن تكون أفضل محافظة سوف تستضيف مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019، لما تمتلكه المحافظة من ملاعب وفنادق وبنية أساسية وطرق ومحاور وقرب الفنادق من استاد الإسماعيلية، كذلك تضم فنادق المحافظة ملاعب متميزة للغاية للتدريب.

استاد الإسماعيلية (6)

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، على أن استاد الإسماعيلية سيكون مشرفًا خلال استضافة بطولة الأمم الإفريقية، وسيتم الانتهاء من كل التجديدات خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

استاد الإسماعيلية (7)

وتمتلك الإسماعيلية العديد من الملاعب الرياضية مثل استاد الإسماعيلية والذى يضم معلب الاستاد وملعبين فرعيين للتدريب، واستاد قناة السويس القديم والجديد بالإضافة إلى 4 ملاعب فرعية لنادى القناة، و 3 ملاعب لفندقين مطلين على بحيرة التمساح بالإسماعيلية والذى من المقرر أن يستقبل إقامة الفرق المشاركة فى البطولة بالإضافة ملاعبين بالقرية الأولمبية، وفندق جديد بمدينة الإسماعيلية الجديدة وهو فندق 5 نجوم، يقام على مساحة 100 فدان ويضم عدد من الملاعب المتميزة.

استاد الإسماعيلية (2)

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، بعد أن تقدم عدد من دول شمال أفريقيا بطب إلى الكاف بتأجيل انطلاق البطولة لمدة أسبوع بسبب ظروف "الصيام وعيد الفطر"، وهو ما وافق عليه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وتقام البطولة على ملاعب "استاد القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس".

استاد الإسماعيلية (4)

وتشهد بطولة أمم أفريقيا 2019 الحالية لأول مرة مشاركة 24 منتخبًا، على أن تستضيف القاهرة مجموعتين، بينما تستقبل الإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس مجموعة واحدة لكل محافظة.

استاد الإسماعيلية (9)

وتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية،  هذه المرة يعد الخامسة بعد أن سبق وأن نظمت البطولة أعوام 1959، و1974، و1986، و2006، وحصدت اللقب فى كل المرات سوا عام 1974 والتى حصدت فيها زائير اللقب.

 

استاد الإسماعيلية (17)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رسميًا.. بدء تطوير ورفع كفاءة استاد الإسماعيلية استعدادا لأمم أفريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق