اخبار مصر - "القوى العاملة" تعلن تحصيل 8 ملايين جنيه مستحقات مصريين بالرياض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، استطاع حل مشاكل العمالة المصريين التي قدمت شكاوى للمكتب ولها مستحقات لدي أصحاب الأعمال والشركات، وبلغ إجمالي ما تم تحصيله لهم، مليونا و898 ألفا و494 ريالا سعوديا،  أى ما يوازى 8 ملايين و945 ألفا و703 جنيهات مصرية تقريبا.

 

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة هيثم سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريرا بما حققه مكتب التمثيل العمالي بالرياض عام 2018، حيث قام بمراجعة واعتماد 869 تأشيرة عمل جديدة، بالإضافة إلى اعتماد 35 ألفا و445 عقود عمل وشهادات استمرارية.

 

وأضاف أن الملحق  العمالي الدكتور ياسر غازي قام بحل 972 شكوى بالطرق الودية، وتم تحول 334 شكوى للقضايا بعد نفاذ الطرق الودية، ومازالت هناك 199 شكاوى قيد الدراسة والبحث، وذلك من إجمالي 1505 شكوى تلقاها المكتب خلال العام محل التقرير.

 

كما قام بالرد على 11 ألفا و433 استفسارًا من خلال المكتب العمالي مباشرة ، بجانب 33 زيارة ميدانية، و51 زيارة للمصالح الحكومية لإنجاز مطالب العاملين، فضلا عقد 14 لقاءً  واجتماعاً مع الجالية المصرية بالرياض.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "القوى العاملة" تعلن تحصيل 8 ملايين جنيه مستحقات مصريين بالرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق