اخبار مصر - رئيس حزب الوفد: وجهنا دعوات لمسئولين وزعماء أحزاب أجانب لحضور احتفالية 1919

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الحزب يستعد بكافة عناصره فى المحافظات وغيرها للاحتفالية الكبرى، وهى احتفالية 100 عام على ثورة 1919، والتى ستعقد فى 9 مارس المقبل، لافتا إلى أن الحزب قرر حجز قاعة المنارة بمركز المؤتمرات و المعارض التجمع الخامس، لتكون بها الاحتفالية الكبرى التى يجهز لها الحزب فى الوقت الحالى .

وأضاف رئيس حزب الوفد فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الاحتفالية ستشهد حضور كبير من قبل المسئولين فى الخارج وزعماء الأحزاب من مختلف الدول، بالإضافة إلى توجيه دعوات إلى العديد من المسئولين بمصر ورؤساء الأحزاب وغيرهم من الشخصيات العامة والمستقلة ، لافتا إلى أن الاحتفالية ستشهد أوبريت خاص بالأغانى الوطنية وزعماء ثورة 1919 ، بالإضافة إلى فيلم تسجيلى عن أحداث الثورة وزعماؤها .

وتابع: الحزب عقد عدة لقاءات فى الايام الماضية مع عدد من السفراء والمسئولين بالسفارات لتوجيه الدعوات لهم وللأحزاب فى الدول الأوروبية لحضور الاحتفالية .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس حزب الوفد: وجهنا دعوات لمسئولين وزعماء أحزاب أجانب لحضور احتفالية 1919 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق