اخبار مصر - انقذوا غادة.. دعوات لمساعدة فتاة للعلاج خارج مصر من مرض الورم الليفى العصبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - "انقذوا غادة"، هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولًا على ترند مصر فى موقع التواصل الاجتماعى ""، ولكن هذه المرة لم يكن الهاشتاج ساخر أو هدفه الدخول فى أحد تحديات الرقص وقيادة السيارات أو المغامرة والتشويق المعتاد، بل ارتبط بحالة إنسانية لفتاة مصرية تبلغ من العمر 19 عامًا، ومصابة بمرض يسمى بـ"neurofibromatosis"، أو الورم الليفى العصبى.

هاشتاج انقذوا غاده
هاشتاج انقذوا غاده

 

البداية كانت مع تغريدة للفتاة غادة رجب، التى كانت يوم 28 يناير الماضى، وكتبت فيها "أنا غادة مريضة بمرض neurofibromatosis، للأسف ملوش علاج بمصر لصعوبة الحالة والعلاج متواجد بالدول المتقدمة طبيًا، المرض أثر على العمود الفقرى والجلد وتم استغلال حالتى بالإعلام والصحافة والمسئولين ومحدش ساعد فى النهاية، محتاجين الدعم منكم عشان أسافر".

تدوينة غادة رجب لطلب المساعدة فى العلاج من مرضها
تدوينة غادة رجب لطلب المساعدة فى العلاج من مرضها

 

وفى تغريدة أخرى يوم 31 يناير، قالت غادة "أى حد يشوف الهاشتاج ده فاعرف إنك بتساعدنى أنى أسافر.. ارجوكم تفاعلوا مع الهاشتاج #انقذوا_غادة"، وتابعت الفتاة المريضة "أما بعد.. فالله لا يخذل، إنما يؤجل حلول رحمته لوقت يعلمه ولا تعلمه أنت"، واختتمت تغريداتها بهاشتاج عبرت فيها عن حلمها فى أن تكون مصورة النادى الأهلى فى المستقبل حال مثولها للعلاج والشفاء من المرض الذى أصابها.

وتفاعل عدد كبير من المدونين على "تويتر"، مع حالة غادة، وكان ذلك ما بين الدعاء بالشفاء، أو الدعوة إلى جمع تبرعات لمساعدتها فى السفر والعلاج خارج البلاد، وكذلك ترددت مطالب أخرى بمناشدة رجال الأعمال بضرورة مساعدة غادة فى السفر والعلاج خارج مصر، ومن بين هؤلاء حساب باسم "علاء"، الذى قال "يا رب اشفها وعافها، إذا فى حد من رجال الأعمال يتكفل بالموضوع والناس ممكن تتبرع وتساعد كمان، بس يكون فى واحد متكفل بمتابعة الموضوع من رجال الأعمال أو الدولة، ونتبرع لها".

3
دعوة غادة لمساعدتها للسفر خارج مصر من أجل العلاج

 

4
غادة تؤكد على ثقتها فى الله للعلاج من المرض

 

DyB6R6PXgAIetQA
تقرير تشخيص حالة غادة المريض بمرض الورم الليفى العصبى

 

الفتاة المريضة غادة رجب
الفتاة المريضة غادة رجب

 

 

تدوينات الدعاء لغادة بالشفار
تدوينات الدعاء لغادة بالشفار

 

6
دعوات لجمع تبرعات لمساعدة غادة فى السفر

 

7
دعوات بالشفاء للفتاة المريضة بالورم الليفى العصبى

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انقذوا غادة.. دعوات لمساعدة فتاة للعلاج خارج مصر من مرض الورم الليفى العصبى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق