اخبار مصر - النائب سعد بدير يطالب الحكومة بسرعة الحفاظ على المحميات الطبيعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب سعد بدير، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بسرعة إصدار التشريعات التى تحمى المحميات الطبيعية من الإهمال، فى كل المناطق الشاطئية مع حماية الشعاب المرجانية بالبحار المصرية، وبشكل خاص في دهب، حيث تتعرض للتهديد، نتيجة الاهمال بما يهدد ثروة تمتلكها مصر بالضياع كما يساهم فى تعرضنا لخسارة مقدراتنا.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أحد النواب تقدم بطلب إحاطة فيما يخص ما يحدث فى البحر الأحمر من إهمال، وفى مقدماته عدم الحفاظ على الشعاب المرجانية، فالحفاظ على الشعاب المرجانية له قيمة اقتصادية واجتماعية، حيث تعمل علي حماية المجتمعات الساحلية من موجات العواصف، وتدر عائدات ترفيهية هائلة للشركات المحلية. كما تحتوي علي عدد ضخم من الكائنات الحية تحتوي علي جزيئات تمتاز بآثار قوية مضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات ومضادة للأورام ومضادة للبكتيريا، وبالتالي فإن تدمير الشعاب المرجانية له آثار وخيمة علي الدولة ومواطن.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق