اخبار مصر - أسرة 180 درجة بحاسبات القاهرة تنظم فعالية عن التكنولوجيات الجديدة.. 6 فبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - تنظم أسرة 180 درجة الطلابية بكلية الحاسبات جامعة القاهرة فعالية تعنى بنشر بعض من التكنولوجيات الحديثة وتسمى Digital Nation African Tour، التى تتبناها شركات عالمية فى مجال الحاسبات والمعلومات بمقر جامعة النيل السبت 9 فبراير 2019.

 

تعمل أسرة 180 الطلابية بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعات القاهرة وحلوان وعين شمس وتهدف لخدمة المجتمع وطلاب حاسبات ومعلومات خاصةَ وجميع الطلبة فى الجامعات المصرية، عن طريق توفير بعض الخدمات التقنية وغير التقنية، وبدأت هذه التكنولوجيات الجديدة فى (القاهرة الكبرى – الاسكندرية – مدن القناة – صعيد مصر).

 

وتهدف هذه المبادرة إلى زيادة وعى الطلاب بمجالات تكنولوجيا المعلومات ومن بينها الذكاء الصناعى، وعلم البيانات  (data science)، وتكنولوجيا البلوك تشين (blockchain)، والحوسبة السحابية (cloud computing)، وصياغة الفكرة أو تصميم الفكرة أو فكر التصميم (design thinking)، ويتم ختام هذا المؤتمر بورش عمل فى التطبيقات لتلك المجالات ولتـأكيد وتطبيق ما تم تداوله على مدار اليوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسرة 180 درجة بحاسبات القاهرة تنظم فعالية عن التكنولوجيات الجديدة.. 6 فبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق