اخبار مصر - قائد مراجعات الإخوان: يضعون أنفسهم فى منزلة الملائكة ولا يمكن أن يمثلوا الإسلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أكد عماد على قائد مراجعات الإخوان فى السجون، أن من مشكلات الإخوان الكبيرة والتى تمثل نقطة انطلاق للكثير من الأخطاء والانحرافات، أنهم يضعون أنفسهم فى منزلة الملائكة التى لا تخطئ، مضيفًا: "وهذا انحراف ينبغى إلا يقابله انحراف من الناحية الأخرى برسم صورة شيطانية لهم بهذا الشكل".

 

 وأضاف قائد مراجعات الإخوان فى السجون، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النظرة المتوازنة الموضوعيه هى الأقرب للصواب والتى تراهم أنهم بشر عاديون جدًا ليسوا هم من يمثلون الإسلام ولا هم أشرف ولا أفضل من أنجبت مصر كما يدعون، ولا هم لهم قدرات وصفات شيطانية خارقة.

 

وتابع عماد على: "أما بالنسبة للكيانات الوهمية التى تعلن عنها الجماعة فى تركيا، فمنها من يتبع الإخوان ومنها من أسسها آخرين، لكن فى الحالتين هى - أى الإخوان - متواجدة فى جميعها ومؤثرة فيها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قائد مراجعات الإخوان: يضعون أنفسهم فى منزلة الملائكة ولا يمكن أن يمثلوا الإسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق