اخبار مصر - تموين الأقصر تحرر محاضر بمخالفات أسعار وتصرف مستودع فى 300 أسطوانة بوتاجاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - واصل رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، من حملاتهم لضبط الأسواق ومواجهة التصرف في السلع وبيعها بالسوق السوداء، وذلك فى مختلف مدن وقرى المحافظة، حسبما قال الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر.

 

وأضاف الدكتور تامر صلاح ل"اليوم السابع"، أن الحملات أسفرت عن تحرير محضر تصرف لمستودع بوتوجاز فى 300 أسطوانة منزلية بمعرفة رئس مكتب تموين الضبعية، وذلك بناءاً على الشكاوي المتكررة وعدم تسليم الحصص المربوطه عليه لبيعها بالسوق السوداء.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن الحملات تواصلت بقيادة علاء الدين سامى زكى وكيل المديرية، وبالإشتراك مع مديرية الطب البيطرى بتشديد الرقابة على الأسواق والأسعار ومحال الجزاره ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والتأكد من صلاحية السلع الغذائية وتمت متابعة مبادرات تخفيض أسعار اللحوم لـ90 جنيها للكيلو من عدد من أسحاب محلات الجزارة، وتم تحرير 2 عدم وجود ترخيص، و3 محضر عدم إعلان أسعار، وجارى العرض على النيابه العامة.

 

تموين الأقصر تتابع مبادرة الجزارة لتخفيض أسعار اللحوم
تموين الأقصر تتابع مبادرة الجزارة لتخفيض أسعار اللحوم

تموين الأقصر تحرر 5 محاضر مخالفات وأسعار وتراخيص
تموين الأقصر تحرر 5 محاضر مخالفات وأسعار وتراخيص

تموين-الأقصر-تحرر-5-محاضر-مخالفات-وأسعار-وتراخيص--(3)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تموين الأقصر تحرر محاضر بمخالفات أسعار وتصرف مستودع فى 300 أسطوانة بوتاجاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق