اخبار مصر - خطوة بخطوة.. كيف تحصل على قرض حسن من نقابة الأطباء بالتقسيط على 38 شهرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أعلنت النقابة العامة للأطباء عن منحها قرض حسن قيمته 40 ألف جنيه، بدون فوائد لـ100 طبيب من المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثا، على أن يتم سداد القرض على 38 شهرا، ومن المقرر أن يتم إجراء القرعة العلنية بالجمعية العمومية، المقرر عقدها مارس المقبل.

 

وحددت النقابة عدة شروط للحصول على القرض، وهى: أن يكون سن المتقدم أقل من ٣٥ سنة، أى من مواليد ١٩٨٤ وما بعدها، وأن يكون عقد الزواج حديثا، اعتباراً من تاريخ الأول من يناير ٢٠١٧ وما بعدها، وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، بالإضافة إلى إمكانية دخول القرعة لكل من الطبيب والطبيبة المتزوجين، لكن لا يجوز منح القرض إلا لأحدهما فقط .

 

أما طريقة السداد فسيتم تحويل قيمة القسط الشهرى من المرتب للبنك، على أن يتم إنهاء الإجراءات خلال ثلاثة أشهر من تاريخ القرعة، ومنح مهلة شهرين سماح قبل البدء فى السداد، وقيمة القسط الشهرى شامل المصاريف الإدارية والدمغات 1100 جنيه، لمدة 38 شهرا متتالية، مؤكدة ضرورة أن يتم سداد كامل قيمة الأقساط المتبقية عند ترك الخدمة أو الإجازة بدون مرتب، وفى حالة الوفاة أو العجز الكامل، فإنه يتم إسقاط باقى الأقساط المستحقة وتتحملها النقابة.

 

وحول طريقة تقديم الطلب يتم تقديم الطلبات على النموذج المخصص لذلك بالنقابة الفرعية، اعتبارا من أول فبراير حتى 28 فبراير، وبالنقابة العامة حتى تاريخ 7 مارس 2019، ويتم إرفاق صورة كارنية النقابة + صورة بطاقة الرقم القومى + صورة عقد (إجراءات) الزواج + اشتراك النقابة 2019 + شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويتم إجراء القرعة يوم الجمعية العمومية المقرر عقدها بشهر مارس 2019، ويتم التقدم عن طريق ملء استمارة القرض بالنقابات الفرعية، أو النقابة العامة للأطباء (قسم القروض) 42 ش قصر العينى (دار الحكمة).

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خطوة بخطوة.. كيف تحصل على قرض حسن من نقابة الأطباء بالتقسيط على 38 شهرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق