اخبار مصر - حافظ أبوسعدة: 20 منظمة تابعة للإخوان تمد "هيومان رايتس" بتقاريرها الكاذبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - كشف حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن هناك أكثر من 20 منظمة موجودة فى وقطر وفرنسا وبريطانيا وجينيف، وغيرها من الدول تترأسها قيادات إخوانية من مختلف الدول العربية، تعمل على إصدار البيانات وتمد هيومان رايتس ووتش والعفو الدولية بمعلومات مغلوطة عن مصر فى تقاريرها التى تصدرها.

 

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك منظمة فى بريطانيا تدعى "هيومان رايتس مونتير" هذه المنظمة يترأسها وليد شرابى أحد القيادات الهاربة والتابعين للجماعة الإرهابية، تقوم بالعمل مع هيومان رايتس واتش وتمدها بمعلومات كاذبة عن الاختفاء القسرى، وغيرها من الادعاءات الكاذبة عن التعذيب وغيرها من الأكاذيب.

 

وتابع، أن هناك منظمة أخرى اسمها "الكرامة" موجودة فى قطر ويترأسها واحد من قيادات الإخوان الجزائريين، وهى أيضًا من المنظمات التى تعتمد عليها المنظمات الدولية فى تقارير ضد الدولة المصرية، بالإضافة إلى وجود العشرات من هذه المنظمات التى تعمل على إعداد التقارير المغلوطة والكاذبة، لافتًا أن الإخوان أسست هذه المنظمات لتكون داعمًا رئيسيًا وتستغلها ضد مصر.

 

وأوضح أن كل هذه المنظمات التى أسستها الجماعة الإخوانية كانت بعد 2013، والجماعة تعتمد عليها بمد المنظمات الدولية بالمعلومات الخاطئة لإعداد التقارير التى تصدر ضد الدولة، لافتًا أن كل المعلومات خاطئة ولا أساس لها من الصحة، وخاصة ما يصدر فى الاختفاء القسرى وغيره من الأكاذيب من وقت لآخر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق