اخبار مصر - عصام أبو المجد: أوضحنا لسفراء أوروبا ببروكسل حقيقة تطور ملف حقوق الإنسان بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، وعضو الوفد البرلمانى المشارك فى أعمال مجموعة المتوسط والشرق الأوسط المنبثقة عن الجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلنطى، إن الوفد التقى عددًا كبيرًا من سفراء دول الاتحاد الأوربى للحديث عن الحرب التى تخوضها مصر من أجل الدفاع عن الإنسانية من مخاطر الإرهاب الأسود.

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الوفد البرلمانى أوضح حقيقة وضع حقوق الإنسان فى مصر ومدى التقدم الذى وصلت مصر فيه من حيث الاهتمام بالحق فى التعليم والصحة الأمن بكافة أنواعه من أمن غذائى وأمن اجتماعى وآخر اقتصادى لتوفير حق الحياة للمواطن المصرى، والذى عاش فترة عصيبة بسبب ما قامت به الجماعات الإرهابية.

 

وأوضح أن الوفد ضم 15 نائبًا من مجلس النواب الدكتور كريم درويش، ودكتور عفيفى كامل، ثروت بخيت، شريف فخرى، هشام الحصرى، هانى النواصرة، عصام خلاف، وأشرف إسكندر ، وعماد محروس، واحمد شعراروى، ورضا البلتاجى.

 

جدير بالذكر أن مجموعة المتوسط والشرق الأوسط هى منتدى مهم للبرلمانيين من دول حلف شمال الأطلنطى ومنطقة المتوسط والشرق الأوسط وقد تشكلت عام 1996 لمناقشة القضايا السياسية والأمنية وتعزيز التعاون فى منطقة المتوسط والشرق الأوسط.

 

وقد تشكلت فى إطار مبادرات حلف شمال الأطلنطى فى التسعينيات من القرن الماضى نحو منطقة المتوسط مهم لمواجهة التحديات الإقليمية وإشراك قادة المنطقة فى حوارات بناءة لمجابهة تلك التحديات وتفعيل المصالح المشتركة للدول المشتركة فى المنتدى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق