اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه تواصل مع مجلس مدينه شبين القناطر، وإدارة التفتيش المالى والإدارى، بخصوص ملعب طحا نوب التابع لمركز شباب طحا نوب، مشيرا إلى أنه قامت الوحدة المحلية بتحرير محاضر مخالفة عدم كسح خزانات ضد المواطنين المجاورين للملعب وتم الكسح كحل مؤقت، حيث أن أرض الملعب منخفضة عن منسوب الجيران بحوالى 1،50متر، كما أن مواسير الصرف الخاصة بالملعب نفسه لم يتم إجراء صيانه لها منذ تركيبها من حوالى 6سنوات، وجارى معالجة سبب الرشح..

وأضاف المحافظ ل "اليوم السابع"، أنه سوف يتم عمل مجرى حول السور لتصريف مياه الرشح الى خزان الملعب، مشيرا إلى أن المنطقة الموجود بها الملعب حاليا تعمل فيها الشركك القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى "صرف صحي"، وسوف يتم تسليم المشروع فى إبريل2019.

وأشار "المحافظ" إلى أن المياه التى كانت موجودة بملعب مركز شباب طحانوب كانت ناتجة عن كسر 2 ماسورة صرف خاصة بالمنازل المحيطة للملعب وقامت الوحدة المحلية التابع لها المركز بعمل الصيانة اللازمة لعدم تسريب مياه الصرف للملعب مرة أخرى، مشيرا إلى أن الملعب الآن يتم ممارسة الأنشطة الرياضية عليه، والملعب فى هذه اللحظة شباب القرية بطحانوب يمارسون اللعب حيث إن الملعب مؤجر لهم، ولا يوجد بالملعب اى مخلفات للبناء بارضيته.

وكان قد أرسل القارئ محمود عادل سيد أحمد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من الإهمال  داخل مركز شباب طحا  فى مركز شبين  القناطر التابع لمحافظة القليوبية .

وقال القارئ، إن المركز يعانى من الإهمال الشديد، وسوء المرافق وعدم جاهزية أرض الملعب وانتشار بؤر الصرف الصحى، و مخلفات الهدم".

وطالب القارئ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق  محافظ القليوبية، التدخل لرفع كفاءة  مركز الشباب حيث يعتبر المتنفس الوحيد للأهالى وشباب القرية لممارسة الرياضة.

محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين (1)
 
محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين (2)
 
محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين (3)
 
محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين (4)
 
محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين (5)
 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ القليوبية يحل أزمة مركز شباب طحانوب بشبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق