اخبار مصر - "التعليم" تضع ضوابط وعقودًا موحدة بمسابقة تعاقدات المعلمين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة ستضع ضوابط محددة لمسابقة التعاقدات والتعيينات التى سوف تبدأ الخميس المقبل، لسد العجز فى المدارس الحكومية خلال الفصل الدراسى الثانى ولمدة 6 شهور.

 

وأوضحت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الضوابط ستكون موحدة على مستوى الجمهورية، كما أن بنود عقود التعاقدات ستكون واحدة على التخصصات العلمية، لافتة إلى أنه سيتم إرسال الضوابط والإجراءات قبل بدء التعاقدات.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت فتح باب التقدم للوظائف التعليمية فى جميع مديريات التعليم، وذلك وفق التخصصات المطلوبة لسد العجز فى المعلمين فى المدارس، وذلك بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 7 فبراير 2019، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسى الثانى فقط.

 

الجدير بالذكر أن الوزارة تؤمن إيمانًا كاملاً بمحورية دور المعلم فى العملية التعليمية، بشكل عام وفى إصلاح منظومة التعليم بشكل خاص.

 

وأضاف أن الوزارة تعمل على تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية للمعلم قدر الإمكان، وفى ضوء الإمكانات المتاحة وبذل جهود مستمرة لتنمية الموارد التى تسمح بدعم المعلم وتحسين أحواله.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "التعليم" تضع ضوابط وعقودًا موحدة بمسابقة تعاقدات المعلمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق