اخبار مصر - "التعليم" تضع ضوابط وعقودًا موحدة بمسابقة تعاقدات المعلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة ستضع ضوابط محددة لمسابقة التعاقدات والتعيينات التى سوف تبدأ الخميس المقبل، لسد العجز فى المدارس الحكومية خلال الفصل الدراسى الثانى ولمدة 6 شهور.

 

وأوضحت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الضوابط ستكون موحدة على مستوى الجمهورية، كما أن بنود عقود التعاقدات ستكون واحدة على التخصصات العلمية، لافتة إلى أنه سيتم إرسال الضوابط والإجراءات قبل بدء التعاقدات.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت فتح باب التقدم للوظائف التعليمية فى جميع مديريات التعليم، وذلك وفق التخصصات المطلوبة لسد العجز فى المعلمين فى المدارس، وذلك بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 7 فبراير 2019، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسى الثانى فقط.

 

الجدير بالذكر أن الوزارة تؤمن إيمانًا كاملاً بمحورية دور المعلم فى العملية التعليمية، بشكل عام وفى إصلاح منظومة التعليم بشكل خاص.

 

وأضاف أن الوزارة تعمل على تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية للمعلم قدر الإمكان، وفى ضوء الإمكانات المتاحة وبذل جهود مستمرة لتنمية الموارد التى تسمح بدعم المعلم وتحسين أحواله.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق