اخبار مصر - عمرو أديب: المحكمة البريطانية تستدعى حمد بن جاسم فى قضية فساد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - واصل الإعلامى عمرو أديب حديثه عن فضيحة بنك باركليز مع رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم، قائلا: "يبدو إن رجله هتيجى فى الخية.. ساب قصره فى لندن من 7 أيام، ويبدو حد قاله ارحل من هنا الوضع مش سهل".

وأوضح أديب، خلال برنامجه، أن المحكمة البريطانية غيرت اتجاهها بعدم البحث عن مجلس إدارة بنك باركليز فقط، ولكن أيضا الطرف الآخر وهو حمد بن جاسم، لافتا إلى أن بنك باركليز طلب أخذ أموال القطريين حتى لا يحصل على أموال من الحكومة وتحقق معه، والطرف الثانى، أو "هتجيب قطر ورجل حمد بن جاسم فى القضية".

وأشار أديب إلى أن التصريح الوحيد الذى خرج عن حمد بن جاسم عن القضية "اتضايق جداً إن مدرب قطر خرج من الملعب وقت مباراة .. كل تعليقه كان على الكرة، لم يفتح فمه حتى الآن ولم ينف أنه كان سمساراً، وفيه مواطن إنجليزى قسم معاه"، لافتا إلى أنه قريبا سيتم استدعاء حمد بن جاسم لأنه ليس له صفة دبلوماسية.

وتابع أديب: "سيتم إسناد منصب لحمد بن جاسم حتى لا يتم استدعاؤه، أو سيتم إدانته ولم يدخل أى دولة أوروبية".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عمرو أديب: المحكمة البريطانية تستدعى حمد بن جاسم فى قضية فساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق