اخبار مصر - النائبة غادة عجمى: من هاجمونى على مواقع التواصل "إخوان".. ومقدرش أسكت على إهانة بلدى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قال الإعلامى عمرو أديب، إن السجال التليفزيونى عبر قناة فرنسا 24، بين النائبة البرلمانية غادة عجمى، مع ناشطة من حقوق الإنسان فى الاستوديو وصحفى مصرى، أثار جدلا بين مؤيد ومعارض.

وأوضح أديب، خلال برنامجه أن المناظرة كانت بعد تصريحات الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون التى أدلى بها فى مصر عن حقوق الإنسان.

من جانبها قالت النائبة غادة عجمى خلال مداخلة هاتفية، أنها قادرة على المواجهة ولديها حجج قوية تستطيع الرد بأى طريقة أو أى أسلوب مع من يتحدث معها، مضيفة:"اللى يتكلم بأدب هتكلم معاه باحترام، اللى هيتهكم على بلدى ورئيسى ومؤسسات دولتى مقدرش أسكت، وبغض النظر عن كونى نائبة، أنا مواطنة مصرية بتحب بلدها".

وأوضحت، أن الناشطة الحقوقية التى ظهرت فى المقابلة، تونسية الأصل مطرودة من مصر، وكانت مراسلة لجريدة فرنسية، مضيفة:" قمت بسرد المشروعات التى قام بها الرئيس، من مبادرات لعلاج فيروس سى ومبادرة نور حياة والقضاء على العشوائيات وإنقاذ الغارمات ومشروعات أخرى، ولكن وجدتها تتهكم على دولتى".

وذكرت النائبة، أن من هاجموها عبر مواقع التواصل الاجتماعى "إخوان و6 إبليس، ومنظمات إرهابية"، متابعة: "لما يهاجمونى يبقى قصدت الهدف".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائبة غادة عجمى: من هاجمونى على مواقع التواصل "إخوان".. ومقدرش أسكت على إهانة بلدى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق