اخبار مصر - النائب محمد كلوب يطالب الحكومة بوضع ضوابط لأتوبيسات المدارس حفاظا على الأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بضرورة أن تضع وزارة التربية والتعليم ضوابط للمدارس الخاصة فيما يخص أتوبيسات المدارس، بما يحافظ على أرواح الطلاب فى المدارس ويرفع معدلات الأمان للطلبة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن وضع معايير معينة لأتوبيسات المدارس توفر كافة سبل الأمان للأطفال، حتى داخل الحافلات نفسها، مثل أن يكون ارتفاع درجات سلم الصعود أو النزول مناسبًا لحجم الأطفال، وتوفير المقابض اللازمة، ليتمسك بها التلاميذ فى أثناء صعودهم أو نزولهم، وهو حديث طالب به عدد من نواب البرلمان أيضاً.

وأكد" كلوب"، على أن يراعى في تصميم الأبواب عدم إمكان فتحها عند الضغط عليها من الداخل في أثناء سير الباص، وألا تغلق على التلميذ في أثناء الصعود أو النزول، بالاضافة الى توعية الاهالي بضرورة تحضير أولادهم قبل وصول الباص بوقت كاف لمنع الاستعجال والركض مما قد يتسبب بحوادث عديدة، وهى أيضا امور إدارية يمنكن اتخاذ قرار بها بكل سهولة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق