اخبار مصر - "يضم أكثر من 50 عملا فنيا".. رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - افتتح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان معرض "تجاعيد" والذى أقيم  بمتحف محمد على بالمنيل بالتعاون بين وزارة الآثار وكلية التربية الفنية جامعة حلون.

 

وأوضح نجم، فى بيان إعلامى اليوم، أن المعرض يضم مجموعة من الأعمال الفنية التى تعبر عن موهبة حقيقية لدى الطلاب قدموها من خلال رؤية فنية معاصرة تعبر عن المراحل الزمنية التى يمر بها الإنسان خلال مراحل حياته من خلال إظهار تفاصيل الوجه التى تعبر عن السن حيث قدم طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلون اللوحات الفنية للتعبير عن هذه الظاهرة الإنسانية فى أروع أشكالها.

 

ويضم المعرض اكثر من 50 عملا فنيا ويعبر عن رؤية فنية لمراحل حياة الإنسان العمرية وتظهر بوجهه تفاصيل تنم عن كبر سنه، وقد استخدم فنانى المعرض هذه التجاعيد والتفاصيل لتقديم أعمال فنية رائعة تشعرنا بعظمة الخالق وإبداعاته ولتظهر لونا جديدا من الجمال الفني.

 

وتم استخدام أشغال الخشب والقشرة الخشبية لإظهار جمال الأعمال الفنية حيث كان الاهتمام فى أعمال المعرض مركزا على إظهار جماليات الظل والنور وتدريجات الأبيض والأسود لجعل العمل الفنى ينبض بالحياة حيث قدم طلاب كلية التربية الفنية مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة التى تنم عن هذا المعنى تحت اسم تجاعيد.

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد1
رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد2
 معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد3
رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد4
معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد5
معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد6
 معرض تجاعيد

 

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد7
 معرض تجاعيد

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق