اخبار مصر - إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - شنت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافطة حملات إزالة على الأراضى الزراعية و أملاك دولة بالتنسيق مع بعض الجهات المختصه "الإدارة الزراعية" وبعض مسئولى التعديات والهندسة الزراعية وقوة من الشرطة.

وذلك بناءا على توجيهات اللواء هشام آمنة- محافظ البحيرة بضرورة التصدى لجميع التعديات بمختلف أنواعها على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك دولة.

أسفرت الحملات عن إزالة حالة تعدى على أرض زراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية النجاح بجمعية الإيمان الزراعية عبارة عن أسوار من الحديد والسلك الشائك بطول 616 م، وحالة إزالة على مساحه 2204م من أملاك الدوله "الطرق - الإصلاح الزراعى" بمركز ومدينه كوم حمادة، و 16 حالة تعدى بإجمالى مساحة 3952 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية أم صابر بمركز ومدينة بدر، وإزالة 14 حالات تعدى على أملاك الدولة التابعه لجهة الرى والنيل -  وداخل الحيز العمرانى بقرية سمخراط - مركز الرحمانية بمساحة 506 مترمربع.

و شدد المحافظ فى بيان على ضرورة اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه ضد المعتدين والمخالفين حفاظا على حق الشعب وتأكيدا لهيبة الدولة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق