اخبار مصر - ضياء رشوان فى رسالة لأعضاء نقابة الصحفيين: معا للم الشمل وإنقاذ المهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - وجه الكاتب الصحفى  ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، الشكر والتقدير لأعضاء نقابة الصحفيين على مشاعرهم الطيبة بعد إعلانه أمس الترشح لمنصب نقيب الصحفيين فى انتخابات التجديد النصفى المقرر عقدها فى مارس المقبل على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

 

وقال ضياء رشوان فى تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى : "الزميلات والزملاء أعضاء نقابة الصحفيين، خالص الشكر والتقدير لمشاعركم التي غمرتني منذ إعلان عزمي على خوض انتخابات التجديد النصفي للنقابة على مقعد النقيب والهدف الأساسى هو لم الشمل وإنقاذ المهنة وبدعمكم ومساندتكم فقط سنستطيع تحقيقه بإذن الله".

وكان الكاتب الصحفى ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أعلن أمس عن ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين فى انتخابات التجديد النصفى المقرر لها مارس المقبل.

وقال ضياء رشوان: "يشرفنى كعضو في جمعيتكم العمومية الموقرة أن أتقدم لنيل ثقتكم الغالية مرشحا لموقع نقيب الصحفيين، من أجل "لم شمل نقابتنا" و"إنقاذ مهنتنا"، وطريقنا لتحقيق هذا.. هو الحرية والمهنية والمسئولية".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق