اخبار مصر - موجز6.. المالية: 8 أيام على انتهاء إعفاء ممولى الضرائب بـ50% من مقابل التأخير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، وزارة المالية تؤكد: 8 أيام على انتهاء إعفاء ممولى الضرائب بنسبة 50% من مقابل التأخير.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 

أدت العاصفة الثلجية التى ضربت الولايات المتحدة الأمريكية، إلى تجمد بحيرة متيشيجان، والتي تعد ثاني أكبر بحيرة من البحيرات الخمس من حيث الحجم، والثالثة من حيث المساحة.

 

 

غرد الرئيس الأمريكى دونالد ، مدافعًا عن قراره بسحب القوات الأمريكية من ، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى"":  لقد ورثت فوضى كاملة فى سوريا وأفغانستان من الحروب التى لا نهاية لها،  وندفع فيها الكثير من الأموال والأرواح.

 

 

رغم التلقائية الشديدة التى تتمتع بها النجمة الكبيرة فيفى عبده، إلا أنها فى بعض الأوقات تتعرض لمجموعة من الانتقادات، وتحديدا بسبب ظهورها على مواقع التواصل المختلفة، وحرصها على التواصل مع جمهورها، من خلال "اللايف"، أو عن طريق نشرها لفيديوهات رقص تقوم بنشرها عبر حساباتها.

 

 

تمكن فهدا من إصابة 4 مواطنين قرويين على الأقل، عقب خروجه إلى منطقة سكنية فى شمال الهند، قبل أن يتم حجزة فى غرفة.

 

 

قال وزير الخارجية الأمريكي بومبيو، اليوم الجمعة إن بلاده ستعلق التزاماتها بموجب معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى اعتبارا من السبت.

 

 

سطر السوداني الأصل المعز علي مهاجم منتخب قطر إسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ بطولة كأس اسيا.

 

 

سجل المعز علي هدف منتخب قطر الاول ضد اليابان بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "مدينة زايد الرياضية" في نهائي بطولة كأس اسيا المقامة بدولة ، وذلك في الدقيقة 12 لتصبح النتيجة 1 - لصالح قطر.

 

 

فى موقف إنسانى أنقذت قوات الحماية المدنية كلبا بمنطقة الظاهر بالقاهرة، حيث تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات "ربة منزل"، مقيمة بدائرة قسم شرطة الظاهر بخروج الحيوان الأليف الخاص بها (كلب) من شقتها ودخوله للعقار المجاور والقفز إلى شرفة شقة مغلقة بالطابق الثالث.

 

 

أكدت وزارة المالية، أن غدا السبت، يتبقى أسبوع على انتهاء فترة تطبيق المهلة الثالثة وهى المهلة الأخيرة لقانون إعفاء ممولى الضرائب بنسبة 50% من مقابل تأخير سداد الضرائب، وذلك فى إطار استمرار مبادرات وزارة  المالية لدعم النشاط الاقتصادى وتخفيف الأعباء عن كاهل المجتمع الضريبى.

 

 

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراتى كلاسيكو بين وبرشلونة فى 4 أيام.

 

 

ظهر محمد أبو تريكة لاعب الأهلى السابق خلال الاستديو التحليلى الذى يستضيف المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبي  قطر واليابان فى الرابعة عصر اليوم فى نهائى النسخة الـ17 من المسابقة.

 

 

أكد الكاتب الصحفى الفرنسى الشهير روبير سوليه أن مصر الدولة المركزية الكبرى بالعالم العربى تربطها علاقات جيوستراتيجية مع فرنسا.

 

 

مازالت حالات الوفيات تتوالى بسبب برودة الطقس، ولكن هذه المرة مع طالب جامعى، عُثر عليه ميتا خلف أحد مبانى جامعة آيوا الأمريكية، فى وقت متأخر من الليل.

 

 

يعد القرض الشخصى، الذى تقدمه العديد من البنوك العاملة فى السوق المحلية، أحد أكثر المنتجات والخدمات المصرفية طلبًا، ونرصد بالخطوات والمستندات إجراءات القرض الشخصى من البنك الأهلى المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى بحصة سوقية تقدر بنحو 27%.

 

 

حذرت مسئولة بريطانية، إن الشركات البريطانية قد تواجه تعريفة تجارية أعلى وضوابط أكثر صرامة فى أكثر من 12 دولة من بينها مصر، حال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى دون صفقة.

 

 

وصلت "لعنة" الإصابات التى ضربت فريق كرة القدم بالنادى الأهلي فريق كرة الطائرة، بعدما تعرض سيرجيي لإصابة مؤخراً، وقال محمد مصيلحى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادى، إن المحترف الروسى سيرجي بيرتسيف تعرض للإصابة بتمزق فى عضلة السمانة.

 

 

أكدت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الاهتمام بالمعلمين وتحفيزهم وتشجيعهم لدعم العملية التعليمية والارتقاء بمستوى المعلمين، باعتبارهم الركيزة الأساسية فى المنظومة التعليمية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز6.. المالية: 8 أيام على انتهاء إعفاء ممولى الضرائب بـ50% من مقابل التأخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق