اخبار مصر - القبض على مسجل خطر بحوزته ربع كيلو هيروين فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز فايد من القبض على مسجل شقى خطر وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار،  وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جراما بدائرة مركز فايد الإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين،  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيه بالقبض على المتهم "محمد.ر.ش"32 عاما عاطل مسجل شقى خطر"سرقات عامة" ومقيم فنارة دائرة مركز فايد بحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القبض على مسجل خطر بحوزته ربع كيلو هيروين فى الإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق