اخبار مصر - النائب محمد بدراوى يقترح ربط استحقاق الدعم بالقوى الشرائية ومستوى التضخم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب محمد بدراوى  عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان ، إن وزارة التموين أعلنت عن قرب الانتهاء من إعداد قاعدة بيانات المستحقين للدعم ، تمهيدا لمناقشته باللجنة الاقتصادية فى البرلمان ، موضحا أنه لابد وأن يتم ربط استحقاق الدعم بمعدلات التضخم والقوة الشرائية للنقود .

وأضاف بدراوى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن تحديد مستويات الدخل وربطها بمستويات التضخم يجب أن يوضع فى الاعتبار عند وضع شروط استحقاق الدعم ، مع مراجعة ذلك كل 3 سنوات لقياس نسبة التضخم والقوة الشرائية للنقود.

ورفض عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، ربط استحقاق الدعم بقيمة فاتورة التليفون أو ربطها بالدخول فى مدارس أجنبية، وكذلك ما يردد على أساس الملكية الثابتة للأصول سواء الأراضى الزراعية أو عقار ، خاصة وأن قد يكون قيمة تلك الأراضى أو العقارات مرتفع، ولكن فى نفس الوقت يكون العائد منها ضعيف، وبالتالى فربط استحقاق الدعم على الملكيات غير دقيق .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق