اخبار مصر - محافظة القاهرة: بدء غلق كوبرى السيدة عائشة 3 أيام تجريبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة، أن المحافظة بدأت اليوم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، فى غلق جزئى لكوبرى السيدة عائشة بشكل تجريبى لبدء استخدام المحاور البديلة للكوبرى. 

 

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة، لـ "اليوم السابع"، أن الغلق سيكون لـ 3 أيام بشكل تجريبى وفى حال نجاح المحاور البديلة للكوبرى فى استيعاب الكثافات المرورية سيتم الاستمرار فى صيانة الكوبرى، وهو ضمن مشروع تطوير ميدان السيدة عائشة الذى يضم عدد من المساجد التاريخية. 

 

وأوضح عوض ،  أن الغلق سيكون بشكل جزئى فى إحدى الحارات ويتم الاستمرار فى فتح الكبرى، مشيرا إلى أن الصيانة تشمل كافة الاعمال من وضع طبقة الرصف وصيانة الأسوار الحديدية. 

 

كان حى الخليفة جنوب القاهرة، أعلن انه تم إيجاد مسار بديل لكوبرى السيدة عائشة، يمتد لمسافة 6 كيلو مترات يبدأ للقادمين من مجرى العيون، ويستمر فى شارع صلاح سالم ثم السطحى بجوار الكوبرى ثم يستكمل طريقه المعتاد ، لافتا الى  أنه بالنسبة للقادم من الملك الصالح والجيزة، فسينعطف يمينًا فى شارع مصر القديمة ثم الخيالة، ثم المصانع، ثم البستان العمومى، ثم الكردى ثم الخلاء ومنه إلى طريق الأوتوستراد حتى الوصول لكوبرى الأباجية، بعدها يعود مرة أخرى إلى صلاح سالم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظة القاهرة: بدء غلق كوبرى السيدة عائشة 3 أيام تجريبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق