اخبار مصر - النائب عمرو أبو اليزيد: شباب مصر حائط صد قوى لصالح الوطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب الوفدى عمرو أبو اليزيد، إن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، دشن مُبادرة "الوفد مع الناس" من أجل التواصل الدائم مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم، مشيرا إلى أن المُبادرة حققت نجاح كبير فى محافظة الجيزة.

وأضاف "أبو اليزيد"، فى بيان أن هذا الماراثون الذى نظمه الوفد اليوم نتاج طبيعى للمجهود الذى يقوم به المستشار بهاء الدين أبو شقة فى التواصل مع المواطنين وتفعيل مبادرة "الوفد مع الشباب" لذلك نقدم الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على هذا الجهد.

وتابع قائلا: "أوجه الشكر ايضاً للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى علمنا ممارسة الرياضة والاهتمام بها من خلال تنظيم ماراثون للجرى وماراثون للدراجات وتفعيل دور الشباب خلال الفترة الماضية وأصبحت ممارسة الرياضة لدى الشباب عنصر مهم وهذا أمر إيجابى خاصة أن الشباب هم حائط صد لصالح الوطن ويقدرون ذلك ويقفون إلى جانب القيادة السياسية حيث إنهم يعلمون أن الدولة تسير على الطريق الصحيح".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عمرو أبو اليزيد: شباب مصر حائط صد قوى لصالح الوطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق