اخبار مصر - القصة الكاملة لوفاة طالب بجامعة "آيوا" فى أمريكا بسبب البرد.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


اخبار مصر - اليوم السابع بلس

 

 

مازالت حالات الوفيات تتوالى بسبب برودة الطقس، ولكن هذه المرة مع طالب جامعى، عُثر عليه ميتا خلف أحد مبانى جامعة آيوا الأمريكية، فى وقت متأخر من الليل.

القصة بدأت مع عثور رجال الأمن داخل الجامعة على جثة طالب يدعى جيرالد بيلز 18 عاما، خلف أحد مبانى الجامعة، حيث كانت درجة الحرارة فى ذلك الوقت أكثر من 20 درجة مئوية، تحت الصفر.

نقل بيلز، إلى أحد مستشفيات الجامعة، ولكنه توفى، ولم يتم تحديد السبب الرسمى للوفاة، ولكن يُعتقد أن الطقس هو سبب الوفاة، وتم استبعاد شبهة المشروبات الكحولية، وذلك حسب تقارير إعلامية.

الجامعة أصدرت بيانا عبرت فيه عن حزنها لفقدان أحد أفراد عائلتها، كان الطالب البالغ من العمر 18 عاماً طالباً في السنة الأولى في الجامعة وخريجاً حديثاً فى احدى المدارس الثانوية، فيما قال والده، فى تصريحات إعلامية، "كان هادئاً، لكنه قاسياً، وكان شخصاً عطوفاً للغاية، وكانت لديه رغبة فى أن يصبح طبيبا أو جراح أعصاب".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القصة الكاملة لوفاة طالب بجامعة "آيوا" فى أمريكا بسبب البرد.. اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق