اخبار مصر - محافظ الشرقية يصرف إعانة فورية لأسرة لديها 4 أبناء مصابين بأمراض وراثية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر -  قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صرف مبلغ 2000 جنيه للأسرة عامل كإعانه فورية، وإتخاذ باقي الإجراءات الإجتماعية والطبية اللازمة لتوفير حياة كريمة لهم، وفتح ملف تكافل وكرامة للأسرة وتحويل الأطفال للكشف الطبي المٌميكن لعمل معاش كرامة لكل منهم وتم عمل بحث تكافل للأسرة. 

كان المحافظ كلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي  بدارسة حالة المواطن "م.س.م" وهو عامل زراعي ويبلغ من العمر 31عاماً ويعول أسرة مكونة من 4 أفراد.

وأظهرت البحوث الإجتماعية اللازمة من قِبل مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية، وأن أبناء المتقدم بالطلب يعانون من أمراض وراثيه وقِصر بالقامة وتشوه بعظام الجسم كله ويحتاجون لعملية جراحية بالعنق.

يذكر أن المواطن عامل زراعي من محدودي الدخل والذي يعول أسرة من أربعة أفراد ولديه طفلين يعانون من أمراض وراثيه وتشوه بالعظام.

في سياق متصل، أعلن المحافظ تنفيذ قرارات إزالة لعدد 19حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 1565م2 أراضي أملاك دولة بمركز أبوحماد وذلك في إطار تنفيذ الموجة الــ 12 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

كما أصدر القرار رقم 323 بتخصيص قطعة أرض بمساحة فدان و18 قيراط  أملاك دولة ملك مجلس مدينة منيا القمح لصالح رئاسة المركز، وذلك "لإستغلالها كنقطة وسيطة لتجميع القمامة "بمركز لخدمة أهالي مركز ومدينة منيا القمح، تمهيداً لنقلها خارج المدينة بالمدفن الصحي ولتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يصرف إعانة فورية لأسرة لديها 4 أبناء مصابين بأمراض وراثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق