اخبار مصر - محافظ الشرقية يصرف إعانة فورية لأسرة لديها 4 أبناء مصابين بأمراض وراثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر -  قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صرف مبلغ 2000 جنيه للأسرة عامل كإعانه فورية، وإتخاذ باقي الإجراءات الإجتماعية والطبية اللازمة لتوفير حياة كريمة لهم، وفتح ملف تكافل وكرامة للأسرة وتحويل الأطفال للكشف الطبي المٌميكن لعمل معاش كرامة لكل منهم وتم عمل بحث تكافل للأسرة. 

كان المحافظ كلف مدير مديرية الاجتماعي  بدارسة حالة المواطن "م.س.م" وهو عامل زراعي ويبلغ من العمر 31عاماً ويعول أسرة مكونة من 4 أفراد.

وأظهرت البحوث الإجتماعية اللازمة من قِبل مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية، وأن أبناء المتقدم بالطلب يعانون من أمراض وراثيه وقِصر بالقامة وتشوه بعظام الجسم كله ويحتاجون لعملية جراحية بالعنق.

يذكر أن المواطن عامل زراعي من محدودي الدخل والذي يعول أسرة من أربعة أفراد ولديه طفلين يعانون من أمراض وراثيه وتشوه بالعظام.

في سياق متصل، أعلن المحافظ تنفيذ قرارات إزالة لعدد 19حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 1565م2 أراضي أملاك دولة بمركز أبوحماد وذلك في إطار تنفيذ الموجة الــ 12 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

كما أصدر القرار رقم 323 بتخصيص قطعة أرض بمساحة فدان و18 قيراط  أملاك دولة ملك مجلس مدينة منيا القمح لصالح رئاسة المركز، وذلك "لإستغلالها كنقطة وسيطة لتجميع القمامة "بمركز لخدمة أهالي مركز ومدينة منيا القمح، تمهيداً لنقلها خارج المدينة بالمدفن الصحي ولتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق