اخبار مصر - فيديو.. القطريون يعانون من نقص الأسماك.. وقطريليكس: تُنقل للمطاعم الفاخرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - يتمادى تميم بن حمد أمير قطر، فى سياساته الظالمة للشعب القطرى دون الاكتراث بالآثار السلبية الواقعة على مواطنى بلاده، ونتيجة للسياسات الفاشلة التى ينتهجها أمير قطر الحالى، فإن بلاده تغرق فى الأزمات الاقتصادية الواحدة تلو الأخرى.

وفى تقرير لموقع "قطريليكس" المحسوب على المعارضة القطرية، قال إن "الشعب القطرى يدفع ثمن السياسات الفاشلة للأمير الصغير، وعانوا من الأزمة الاقتصادية التى ضربت الدوحة، فيما قدموا شكواهم بسبب اختفاء الأسماك والمنتجات البحرية فى الأسواق القطرية"، مضيفًا "الصيادون القطريون لجأوا إلى نقل الأسماك للمطاعم الفاخرة وأهملوا الشعب، مما سبب أزمة بسوق الأسماك  فى الدوحة".

 

 

وبحسب التقرير الذى عرضه الموقع القطرى المعارض، رصدت صحيفة "الشرق" القطرية، صرخات المواطنين ومعاناتهم، حيث أكدوا وجود أزمة أسماك طاحنة تضرب أسواق دويلة الإرهاب، والذين اعترفوا فى شكواهم بأن المنتجات تلبى 50% فقط من احتياجات المواطنين.

وأكد مواطنون قطريون، من رواد سوق السمك، إن المعروض من الأسماك حاليا بنقاط البيع بالتجزئة لا يلبى الطلب، وإنهم يضطرون للذهاب إلى مناطق بيع السمك بالجملة للحصول على احتياجاتهم الاستهلاكية، وتساءل عدد  كبير من المواطنين القطريين إن كانت الكميات المحلية المتوفرة من الأسماك على مستوى مختلف نقاط البيع بالتجزئة تكفى لتلبية طلب زبائن هذه النوعية من اللحوم البيضاء.

وأشار عدد من المستهلكين، إلى أن كمية المنتج المحلى من الأسماك المتوفرة فى السوق الداخلى لا تلبى أكثر من 50% من احتياجاتهم فى ظل توجه جزء كبير منه لتغطية طلبات المطاعم المتواجدة بالدوحة أو باقى المدن.

12
تدوينة قطريليكس

 

14
الأسماك فى قطر

 

15
سوق الأسماك فى قطر

 

16
مراكب الصيد فى قطر

 

17
سوق الأسماك المحلية فى قطر

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. القطريون يعانون من نقص الأسماك.. وقطريليكس: تُنقل للمطاعم الفاخرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق