اخبار مصر - خبراء الأدلة الجنائية يتحفظون على فوارغ الطلقات فى مقتل شابى الثأر بأوسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لموقع حادث مقتل شابين نتيجة إطلاق النار عليهما، أثناء استقلالهما أتوبيس صباح اليوم بأوسيم، بسبب خصومة ثأرية.

وتحفظ العميد محمود والى رئيس قسم الأدلة الجنائية بالجيزة، ومحمد طامو خبير الأدلة على عدد من فوارغ الطلقات تم العثور عليها داخل الأتوبيس وخارجه، كما تم الحصول على عينات من الدماء، وإجراء معاينة للأتوبيس.

 

وانتقل فريق من نيابة شمال الجيزة لإجراء مناظرة للجثتين، ومعاينة موقع الحادث، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أوسيم، تنفيذا لقرار النيابة بتشريحهما والتصريح بدفنهما.

 

تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد مقتل شخصين نتيجة إطلاق النار عليهما، فانتقل الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث أوسيم إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبى الجريمة أطلقوا النار على شابين، ما أسفر عن مقتلهما، وتوصلت التحريات إلى أن خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خبراء الأدلة الجنائية يتحفظون على فوارغ الطلقات فى مقتل شابى الثأر بأوسيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق