اخبار مصر - الرياضة أسلوب حياة.. شباب القليوبية ينظمون ماراثون "يلا نجرى"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - انطلقت اليوم فعاليات مبادرة "يلا نجري" في إدارتي بنها وكفر شكر، رافعين شعار "الرياضة أسلوب حياة" وذلك بهدف بناء الإنسان بدنيا وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لخلق جيل نشط واعي متفوق رياضيا.

 

وشارك الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، شباب بنها  في مهرجان "يلا نجري" الذي انطلق من استاد بنها الرياضي بحضور مدير الإدارة ومتابعي إدارة الرياضة بالمديرية، في حين حرص وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، على التواجد مع شباب كفر شكر في مهرجان الجري من امام مركز شباب ميت المريح وحتى مركز شباب المنشأة الكبرى  بمشاركة مدير إدارة كفر شكر وجميع أعضاء مراكز الشباب من المراحل العمرية المختلفة التابعة للإدارة وبحضور مديري مراكز الشباب ومسئولي النشاط الرياضي بالمراكز وقد بلغ عدد المشاركين 270 مشارك.

 

وأكد "الصبروط"، أن المبادرة جاءت برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، في اطار حرص الدولة على الاهتمام بممارسة الرياضة في أي مكان وفي أي مرحلة عمرية في سبيل الاهتمام بصحة المواطن وخلق جيل ينعم بالصحة والذكاء العقلي والبدني.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق