اخبار مصر - محافظ البحيرة يوجه بسرعة تمهيد وصيانة الطرق بنطاق المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ضرورة متابعة سير العمل بمشروعات رصف الطرق بدائرة المحافظة مع قيام رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الميدانى عليها بشكل دورى ومستمر للتأكد من الالتزام ببرنامجها الزمنى المحدد للانتهاء منها وتذليل ما يعترضها من معوقات.

ووجه محافظ البحيرة، بسرعة تمهيد وصيانة الطرق بنطاق مراكز ومدن المحافظة، تيسيرًا على المواطنين والحركة المرورية.

وتابعت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم حمادة بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل بالبحيرة عملية إحلال وتجديد طريق كوم حمادة دست الأشراف بطول 345م وعرض 11م بتكلفة مليون جنيه وكذا فرد طبقة الأساس بسمك 25 سم وجارى دمكها ورش المياه وتسويتها كما جارى استكمال صيانة باقى الطريق حتى نهاية قرية خربتا بعد انتهاء مد كابلات الكهرباء بالطريق وذلك عن طريق مديرية الطرق بالبحيرة ضمن اعتمادات صيانة الطرق بالمديرية من حساب رد الشىء لأصله.

ومن جانب آخر قام مدير مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع هندسة كفر الدوار بمتابعة أعمال تمهيد طريق بر ايسر المحمودية معمل القزاز مركز كفر الدوار .

وفى إطار المتابعات المستمرة والوقوف عند أهم المشكلات والسعى الجاد فى حلها وحفاظا على المال العام وعدم إهداره تابع رئيس المركز اليوم إصلاح وردم ودمك قطع الأسفلت على طريق جسر مصرف العطف بحوض الطنيخى التابع لقرية كوم النصر وتم حفر الطريق من قبل المواطنين بدون علم الجهات المختصة وتم عمل محاضر لهم وتم رد الشىء لأصله .

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف لعدد من الشوارع والمداخل الرئيسية للقرى، لرفع كفاءة الطرق ومداخل القرى وصيانة الميادين ورصف وإحلال وتجديد شوارع مدن ومراكز البحيرة .

كما شدد محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولى الشركات المنفذة لمشروعات الطرق والرصف الإنتاجى، على سرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق الفرعية ومداخل القرى المدرجة فى الخطة الاستثمارية للمراكز والمدن بالمحافظة .

 

1e7d8d38-0d0b-44ec-85d9-553abd8cd796

 

15f83faa-01fc-4fc1-a053-85de72a97384

 

08336333-25e2-4d29-b238-4bea186ebad3

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق