اخبار مصر - وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - تحدث الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد الرحمن الرحيم عن نظام الله وقدرته فى الكون، ومخلوقاته.

وأضاف جمعة خلال خطبة الجمعة اليوم أن الدنيا ما هى إلا كسوق امتلأ وانفض، وما هناك أفضل من التجارة مع الله، وأكد جمعة أن دين الله يحضنا على النظام فالصلاة نظام والذكاة نظام، وجميع العبادات نظام.

كما تحدث وزير الأوقاف خلال الجمعة، أن من قواعد النظام أن تعامل الناس كما تحب أن يعاملوك، معلنا خلال الخطبة عن افتتاح المرحلة الأولى من مدينة الحرفيين التى تجمع أصحاب الورش الحرفية، وذلك من النظام لعدم التسبب فى إذعاج المواطنين وليكون هناك التزام.

وأوضح أنه ليس من الدين أن يقام مسجد على أرض مغتصبة، وان كنت تريد الصواب الحقيقى فابنى فى المكان التى يحتاج إليه الناس، ومن كان يريد البناء لله فليأتى ونعطى له الأرض، موضحا أن وزارة الاوقاف وضعت  نظاما هندسيا رفيعا لبناء المساجد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بالغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق