اخبار مصر - غادة والى: 3 ملايين جنيه مبيعات و12ألف زائر لـ"ديارنا" حتى نهاية يناير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن المعرض يحظى بإقبال كبير من الزوار وحقق وان اجمالي زوار المعرض حتى 30 يناير تجاوز 12 ألف زائر فى ارتفع إجمالى المبيعات ليتخطى 3 ملايين جنيه.

وقالت أمانى غنيم، رئيس الادارة المركزيه للتنمية بوزارة التضامن الاجتماعى، إن أكثر المنتجات التى تلقى إقبالا من الجمهور هي المشغولات اليدوية والسجاد والمفروشات بجميع انواعهاوالمأكولات.

جدير بالذكر، أن معرض ديارنا يقام هذا العام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح بمشاركة 500 عارض على مساحة 5 آلاف متر بمبني جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر ويفتح أبوابه يوميا من العاشرة صباحات حتى العاشرة مساء ويستمر حتى 5 فبراير.

وتعد محافظة أسوان ضيف شرف المعرض عقب إعلان رئيس الجمهورية أسوان عاصمة أفريقيا في 2019 ، حيث تم منحها مساحة متميزة في المعرض لعرض منتجاتها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غادة والى: 3 ملايين جنيه مبيعات و12ألف زائر لـ"ديارنا" حتى نهاية يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق