اخبار مصر - فيديو.. لقاء رئيس الوزراء بالسكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر -  

نشر مجلس الوزراء فيديو لقاء  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فيرا سونجوى، السكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة للأمم المتحدة.

 

 

 

و أشادت سونجوى بالتنسيق القائم بين اللجنة ووزارة التخطيط فى مصر حيال خطط التنمية، وفى مقدمتها خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ، وأجندة التنمية فى أفريقيا ٢٠٦٣، هذا بالإضافة إلى آليات إدارة الصناديق السيادية. 

 

 

 

 

كما نشر المجلس إجتماع رئيس الوزراء مع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لمتابعة  آخر الاستعدادات الخاصة بترتيبات استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وحضر المقابلة المهندسة راندة المنشاوى نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق.

 

 

 

وراجع مع وزير الشباب والرياضة التصميمات الخاصة بأعمال التطوير لاستاد القاهرة الدولى، بما فى ذلك تطوير وتجميل مداخل ومخارج الاستاد، وتحديث المقصورة الرئيسية المخصصة لكبار الزوار، وكذا تطوير ورفع كفاءة مدرجات الجماهير ودورات المياه.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق