اخبار مصر - مد فترات عمل المواصلات العامة بالقاهرة ساعة إضافية بعد مواعيد معرض الكتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعليماته بمد فترة عمل هيئة النقل العام والسرفيس والحافلات المكيفة ساعة كاملة بعد نهاية المواعيد المحددة للمعرض على كافة الخطوط المخصصة من قبل المحافظة لخدمة رواد المعرض وذالك نظرا للإقبال الشديد من المواطنين.

 

وأصدر محافظ القاهرة تعليماته لرئيس هيئة النقل العام ورئيس مشروع السرفيس وشركة مواصلات مصر بتنفيذ كافة التعليمات بكل دقة وعدم انصراف أخر حافلة بمعرض الكتاب حتى التأكد من عدم وجود اى مواطن لتوفير كافة سبل الراحة والمتعة لرواد المعرض.

 

وأشار محافظ القاهرة إلى نجاح معرض الكتاب الدولي في دورته الخمسين، مؤكدا أن ما يميز معرض الكتاب هذا العام هو التنظيم الجيد، وهدوء النقاش حول ما يقدمه ويعرضه من فعاليات، وهو ما يعكس النضج الفكري لدى الجمهور المصري في تقبل مختلف الآراء، والانفتاح الثقافي؛ وأن الإقبال الكبير من الزوار على أجنحة المعرض، يؤكد مدى الانفتاح الثقافي الواعي على مختلف الإصدارات، والتوجهات الفكرية الجديرة بالمطالعة والمتابعة، مما جعل المعرض بشكله الجديد هذا العام فضاءً واسعاً لتسويق الكتاب الجاد بين مختلف فئات المجتمع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق