اخبار مصر - صور.. كفاح طالب بالقليوبية .."عمر": بشتغل لأساعد والدى المريض وأربى إخواتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - الحياة غالية وصعبة، وظروف وهموم الحياه تتكاتل على والدى المريض، يوما تلو اليوم، الذى لا يملك سوى راتب ضعيف جراء عمله، حتى أنه كان يأتى للعمل معى، ولكن مرضه اشتد عليه فجعله قعيد الفراش، ولى 5 أشقاء بحاجة لمصاريف فقررت العمل منذ صغرى لأساعد والدى.

بهذه الكلمات، قص"عمر"، قصة كفاحه من أجل لقمه العيش، "لليوم السابع" حيث أنه طالب بالصف الثاني الثانوي، ومقيم ببلده الزهويين، التابعة لمدينة شبين القناطر.

وأضف أنه يعمل منذ سن السابعة ، بسبب ظروف المعيشة، وأن لديه 5أشقاء غيره، كلهم في مراحل التعليم المختلفة ، فيقوم بالذهاب من الساعه السادسة صباحا، لشارع ناصر بشبرا الخيمة، لجمع القمامة أمام المحلات، وتنظيفها، ويظل يعمل الي الظهر، ثم يعود ليلحق المدرسه حيث أنه في الفترة المسائية، ويعود المنزل، لتناول الطعام ويذاكر دروسه لان ظروفه لم تمكنه من الحصول على دروس، لأنه يوفر ما يتحصل عليه من أموال على نفقات والده واشقائه.

وتابع "عمر" كل يوم على، هذا الحال وبأخذ 60 جنيه بالأسبوع، وبحمد الله على نعمه الرضا، ولكن حاليا الحياة أصبحت أكثر عبئا بعد مكوث والدي في المنزل ومرضه، مشيرا إلى أنه، يريد أن يكمل تعليمه، ويتمنى أهل الخير مساعدته هو اشقائه الخمسة، مؤكدا أنه لم يخجل من علمه، فالعمل عباده وأنه فخور أنه يساعد أسرته

رقم الحاله 01061714720

طالب بالقليوبية (3)
 

 

طالب بالقليوبية (1)
 

 

طالب بالقليوبية (2)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. كفاح طالب بالقليوبية .."عمر": بشتغل لأساعد والدى المريض وأربى إخواتى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق