اخبار مصر - سامى هاشم : الاهتمام بالمعلم ماليا ورفع كفاءته هدف استراتيجى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم بالبرلمان، إن المعلم يحظى بقدرعالى من الإحترام والتقدير من قبل الدولة والبرلمان وهو ما يجعلنا نبحث دائما ًفى تحقيق أقصى ما يمكن لدعمه سواء على النواحى المالية والتدريبية ورفع كفاءته لكى تنجح العملية التعليمية ونحقق ما تسعى الدولة له.

وتابع رئيس تعليم البرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة لديها استراتيجية واضحة من أجل النهوض بالتعليم وذلك من خلال تحقيق العدل ورفع الظلم عن المعلم واستقرار العملية التعليمية وعدم وجود أى مشكلة تعوق مسيرة التعليم هدفنا الأساسى.

وأوضح"هاشم"  ان المنظومة التعليمية لها أربعة أركان رئيسية  ،لابد أن يتم العمل بها علي التوازي وتطويرها جميعا، وهي المبني التعليمي، المناهج التعليمية، الطالب، المعلم، وهو ما يجعلنا نبحث بكل قوة ما اثير حول مرتب المعلمين فى الايام القليلة المقبلة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سامى هاشم : الاهتمام بالمعلم ماليا ورفع كفاءته هدف استراتيجى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق