اخبار مصر - "سياحة البرلمان": نُرسل التقرير النهائى لقانون "السياحة العلاجية" فى فبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إن اللجنة سترسل تقريرها النهائى فى شأن مشروع قانون السياحة الصحية، خلال شهر فبراير المقبل، تمهيداً لمناقشته فى الجلسات العامة الخاصة بدور الانعقاد الحالى، لإصداره وبدء التطبيق.

 

وأضاف "صدقى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستراجع مجلس الدولة وعدد من الجهات فى شأن صياغات ما فى المشروع، فضلاً عن فتح نقاش موسع حول مادتين خلافيتين فى المشروع الأحد المقبل، منها تشكيل الهيئة القومية للسياحة العلاجية.

 

وأشار رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إلى أن مشروع القانون فى شكله الحالى سيجعله سهل التطبيق، فضلاً عن توضيح الرؤية لكثيرين فى الفرق بين السياحة العلاجية والسياحة الاستشفائية، إلى جانب استحداث مصطلح السياحة المُيسرة بناءً على مطلب ذوى الاحتياجات الخاصة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "سياحة البرلمان": نُرسل التقرير النهائى لقانون "السياحة العلاجية" فى فبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق