اخبار مصر - "القومى للمرأة" يفتتح العرض المسرحى "الحكاية نور" لذوى الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - افتتحت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، مساء أمس، العرض المسرحى " الحكاية نور" ضمن " المسرح التفاعلى" لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك على مسرح الهناجر بدار الاوبرا المصرية.

 

وشارك فى حضور العرض، الدكتورة هبة هجرس عضو المجلس وأعضاء فرع المجلس بمحافظة الجيزة ولفيف من الشخصيات العامة.

 

العرض المسرحى " الحكاية نور " عكف على الإعداد له منذ عام فريق عمل قام بالتجهيز والترتيب وتقديم الدعم لعناصر العمل " ديكور ، إضاءة وبعض الأمور اللوجستية.

 

 

المسرحية بطولة كل من الفنانات نهال عنبر، منال سلامة،  هدى إدريس والوجه الجديد زينة ، د. أحمد بيرو وفادى يوسف، فكرة د. نجلاء العسيلى ، سيناريو محمد السباعى ومحمد الحناوى ، وإخراج أحمد سمير ريان ، والذين آمنوا بالفكرة وقدموا جهودهم متطوعين . 

 

 

كما افتتحت الدكتورة مايا مرسي على هامش العرض المسرحى معرض لوحات فنية لذوى الإعاقة بعنوان " أنامل ساحرة " لموهوبى القدرات الخاصة من أصحاب الإعاقات بصرية ، حركيّة وسمعية ، و يشارك فيه فتيات وفتيان وشباب تتفاوت أعمارهم من 14 لـ 30 سنة من الطلبة وأعضاء نادى المعادى وبعضهم فاز بجوائز والبعض الآخر حصل على منح تفرغ من الدولة فى الفن التشكيلى. 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق