اخبار مصر - التعليم تؤكد: تسليم التابلت سيكون وفق ضوابط محددة من خلال المدارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن تسليم أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى سيكون من خلال المدارس وفق ضوابط محددة وإجراءات دقيقة لضمان وصول التابلت للطالب الذى يستحقه فعليًا ولضمان عدم تسلم أحد غير المخصص له الجهاز.

 

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الضوابط سوف ترسل للمديريات والإدارات التعليمية والمدارس حتى يكون الجميع على علم بها حرصًا على وصول التابلت للطلاب فعليًا.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أنه جارى وصول واستلام الأجهزة اللوحية (التابلت) المتبقية والتى لا تتعدى نسبتها 12% من المجموع الكلى للأجهزة، والتى وصلت فعليًا إلى المديريات.

 

وأوضحت الوزارة، أن عملية التوزيع ستبدأ يوم 10 فبراير 2019، أى فى بداية الفصل الدراسى الثانى.

 

وأشارت الوزارة، إلى أنه جارى الانتهاء ممن المراحل الأخيرة من المسارات الداخلية للشبكة وكابلات الفايبر، وتم الانتهاء من أغلبها فى مدارس الجمهورية.

 

ولفتت الوزارة إلى أنه جارى الانتهاء من التجهيزات الخاصة بنظام الامتحانات، إذ تم تركيب الأجهزة الخاصة بنظام الامتحانات ببنك المعرفة و جارى تجهيز النظام للعمل به، على أن يتم تدريب الطلاب عليه قبل امتحانات نهاية العام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التعليم تؤكد: تسليم التابلت سيكون وفق ضوابط محددة من خلال المدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق