اخبار مصر - محافظ القليوبية: وضع حجر أساس إنشاء محطة قمامة بشبرا الخيمة الأسبوع المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن المحافظة بصدد استصدار الرخص الإنشائية لإنشاء أول محطة للقمامة بمدينة شبرا الخيمة، مشيرًا إلى أنه من المحتمل وضع حجر الأساس الخاص بالمحطة خلال أسبوعين من اليوم لبدء تنفيذها على أرض الواقع.

وأشار "عبد الحليم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذه المحطة ستكون نقلة حضارية للتعامل مع مشكلة القمامة المزمنة بالقليوبية وتوفير بدائل ملائمة للتعامل مع المشكلة والعمل على حلها بصورة تظهر المحافظة بمظهرها الحضارى والجمالى اللائق، مشيرًا إلى أنه تم تخطيطها بطاقة استيعابية ضخمة لاستيعاب حجم القمامة والتى تصل إلى 2000 طن تقريبًا فى اليوم.

وأوضح المحافظ، أنه تمت مناقشة انشاء عدد من الممرات اللازمة لدخول وخروج السيارات، إلى جانب مراعاة معدات السلامة الأمنية ومعدات الحماية المدنية، كما تمت مناقشة إمكانية إضافة خط فرز وكبس للقمامة ليتم الاستفادة من القمامة وعدم فرزها خارج المحطة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق