اخبار مصر - تضامن القليوبية: قوافل "حياة كريمة" تجوب الشوارع وإيداع 17 شخصا بدور رعاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور مجدى حسن، وكيل وزارة بالقليوبية، مواصلة فرق الإنقاذ وسيارات الإغاثة على مدار الـ24 ساعة للمرور يوميًا لفحص وتقديم الرعاية اللازمة للأطفال بلا مأوى والمشردين وكبار السن، وذلك تنفيذًا للمبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" مطلع الشهر الجارى للوقوف بجانب الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا.

وأضاف "حسن" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القوافل تتم بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية وأجهزة المحافظة، وقد تمكنت من الوصول إلى 17 شخصًا بلا مأوى وتم تقديم الرعاية اللازمة لهم من وجبات غذائية وبطاطين إلى جانب ايداع البعض منهم غير المتوافر مأوى لهم بدور الرعاية.

وتابع "حسن"، أنه يتم توجيه فرق الإنقاذ بالتركيز على المناطق التى ترد منها البلاغات ويتواجد بها الأطفال والمشردون والمفقودون والمسنون لاحتوائهم والوقوف بجانبهم وسرعة إنقاذهم وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق