اخبار مصر - "تعليم كفر الشيخ": لا صحة لتسريب امتحان الإعدادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

اخبار مصر - أكدت مديرية التربية والتعليم فى بيان لها برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه لاصحة لما نشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعى عن ضياع 200 ورقة، وتسريب إحدى مواد امتحانات الشهادة الإعدادية.

وعلى جانب أخر استقبلت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عواطف محمد محمود، المعلمة بالمدرسة الثانوية التجارية، فى مكتبها برفقة عدد من ذويها، وبعض زملائها بالمدرسة للاطمئنان عليها، بالإضافة لطمأنتها بأنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاه ماتعرضت لها من تعديات من طالب بالمدرسة، وأن حقها لن يضيع، كما قررت وكيل الوزارة تحويل كلا من مدير المدرسة، ومسئول الأمن بالمدرسة ومراقب الدور للتحقيق نظراً لتقصيرهم الشديد فى حماية المعلمة خلال تعدى الطالب عليها.

يذكر أن معلمه بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركه بكفر الشيخ، تعرضت للضرب من أحد الطالب عقب الامتحانات وحررت المعلمه محضرا حمل رقم 16 احوال قسم اول كفر الشيخ وتم القاء القبض عليه.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم كفر الشيخ": لا صحة لتسريب امتحان الإعدادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق