اخبار مصر - "حماة الوطن" تعلن تنظيم احتفالية كبرى فى 26 يناير باستقبال أبناء شهداء الشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس حزب حماة الوطن وأمين الحزب بالقاهرة أن أمانة الحزب بالقاهرة ستقوم بتنظيم احتفالية كبرى بالسيرك الإيطالى أمام كارفور المعادى يوم 26 يناير احتفالاً بعيد الشرطة، حيث سيجرى الاحتفال بهذه المناسبة من خلال استقبال 500 طفل يتيم من جميع قطاعات محافظة القاهرة بالإضافة إلى 100 طفل من أبناء شهداء الشرطة، والاحتفال بهم بالسيرك وتقديم هدايا لهم.

وقال مساعد رئيس حزب حماة الوطن، فى بيان له، أن بعد الاحتفال بالسيرك ستكون هناك ساعة مع المطرب حمادة هلال وأيضا تقديم هدايا وشهادات تقدير لهؤلاء الأطفال، وتوضيح أهمية التضحية الذى ضحى بها آباؤهم من أجل الوطن مؤكدا أن وهذه الاحتفالية تندرج تحت مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى حياة كريمة.

وأضاف مجاهد أن الأيتام لهم حق علينا طوال العام وليس يوما واحدا وتكريم أبناء شهداء الشرطة هو نوع من الدعم والمساندة على ما قدمه آباءهم والتضحية بأرواحهم ودمائهم من أجل الوطن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق